الرئيسية / اخبار السيارات / «رولز رويس» تطرح سيّارتها التـصورية «فيجن نكست 100»

«رولز رويس» تطرح سيّارتها التـصورية «فيجن نكست 100»

image (2)

كشفت شركة «رولز رويس» عن سيّارتها التصورية «فيجن نكست 100» التي تحمل نهج وتصميم الصانع البريطاني لـ100 عامة مقبلة، وذلك خلال حفل استضافه فندق «راوندهاوس» في العاصمة البريطانية لندن منتصف الأسبوع الماضي.

وتمثل «فيجن نكست 100» مستقبل السيارات الفارهة، وتعد أول مركبة تصورية في تاريخ الصانع البريطاني، وتحمل الاسم الرمزي «103 إي إكس»، لما تحمله من ترجمة لرؤية ديناميكية، في تجربة شخصية مختلفة تماماً من «رولز رويس»، لا تتطلب من قائد المركبة أي جهد على الإطلاق بفضل تكنولوجيا القيادة الذاتية، وكل هذا في تصميم يضمن مقصورة فخمة، ووصولاً آمناً لركاب السيارة. وجاءت السيارة التصورية ثمرة أشهر عدة من الدراسات والاستشارات مع متعاملي العلامة التجارية الحاليين، قبل أن تكشف «رولز رويس» عن رؤيتها المستقبلية مع طرازها «103 إي إكس»، الذي جاء تعبيراً واضحاً عن رغبة المتعاملين في الحفاظ على أبرز المزايا التي قادت العلامة البريطانية لأن تكون أحد أعرق وأبرز مصنعي السيارات الفارهة على العالم، مع الاعتماد على تكنولوجيا ومتطلبات المستقبل.

وشكل النموذج المعروض في لندن، مثالاً عن عدد التصورات والرؤى الشخصية المحتملة، لما تمثله سيارة «رولز رويس» المستقبلية، القادرة على الحفاظ على شغف وإلهام العربات القديمة الفاخرة المتعلقة بآلية ابتكار هياكلها والحرفية اليدوية في تصنيع مكوناتها، المقترنة بنهج مستقبلي يتعلق بمحركات لا تصدر عنها أي انبعاثات ضارة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة «رولز رويس موتورز»، تورستن مولر أوتفوس، على إطلاق السيارة التصورية قائلاً: «أعادت (رولز رويس) العلامة الرائدة في مجال المنتجات الفخمة، مع طرازها (فيجن نكست 100)، رسم مستقبل السيارات الفارهة، لتؤكد السيارة الجديدة حرص الشركة على تلبية متطلبات متعاملينا في الحصول على شخصية كاملة وأصيلة من خلال مزيجٍ فريد، يجمع ما بين التكنولوجيا والتصميم، والمهارة الحرفية التي تشتهر بها الشركة على مدار تاريخها الطويل الذي يعود إلى أكثر من 100 عام».

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>