الرئيسية / اخبار السيارات / بالصور : مرسيدس مايباخ تعود من جديد

بالصور : مرسيدس مايباخ تعود من جديد

2قال مصدر مطلع إن شركة دايملر الألمانية تعتزم العودة لانتاج السيارة مايباخ فائقة الفخامة التي كان يقبل عليها كثيرا الصفوة والنجوم وأفراد العائلات المالكة، لاجتذاب عدد متزايد من الأثرياء في آسيا والولايات المتحدة.

وتأمل الشركة أن تساعدها مايباخ على اجتذاب زبائن هذا النوع من السيارات الفاخرة من عملاء شركتى رولز رويس وبنتلى البريطانيتين.
وصرح المصدر بأن مايباخ ستعرض في مدينة جوانجتشو الصينية وأيضا في مدينة لوس انجلوس الأمريكية في شهر نوفمبر، وأن ثمنها سيزيد على ضعف ثمن سيارة مرسيدس الرئيسية الحالية مرسيدس-بنز S 600، وهى السيارة الفاخرة التى يبلغثمنها 165 ألف يورو أى ما يعادل 228 ألف دولار أمريكى.
وذكر المصدر أن قاعدة عجلات مرسيدس مايباخ ستكون أطول بنحو 20 سنتيمترا حتى عن السيارة مرسيدس من فئة S-class،وهو ما يعطي مساحة مريحة للأرجل ويجعلها أطول سيارات الليموزين لمرسيدس، وأن مايباخ ستحمل هذا اللقب إلى أن يتم طرح السيارة الجديدة المسماة بولمان.
وكانت دايملر قد توقفت عن انتاج مايباخ عام 2012 بعد أن فشلت السيارة ذات التصميم الفريد في اجتذاب الكثير من الزبائنن علماً بأن سعرها كان نحو 380 ألف دولار.
أما شركة السيارات المنافسة BMWفتعتزم الكشف عن أحدث سياراتها لسيارات الليموزين الفخمة قريباً في معرض للسيارات في العاصمة الصينية بكين، في مسعى لاجتذاب الزبائن الصينيين الذين يقبلون على شراء أرقى السيارات الألمانية.

3 4 5 6

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>