الرئيسية / سباقات / الحيوانات والنباتات يتسببان في تأخير ”رالي داكار” للسيارات!

الحيوانات والنباتات يتسببان في تأخير ”رالي داكار” للسيارات!

2016_1_12_10_43_42_636

واجه سائقو السيارات المشاركون برالي داكار تأخيرا غير متوقع الاثنين خلال المرحلة الثامنة من السباق عندما تم إبطائهم من جانب حراس أحد المتنزهات لمنع الضرر البيئي.

ومنع العاملون بمتنزه “لوس كاردونيس” في إقليم سالتا بشمال الأرجنتين السيارات حيث كانت تسير على طريق ترابي للحيلولة دون تطاير الغبار في الهواء وكذلك لتقليص مستوى الضوضاء.

وقام حراس المتنزه بالتصرف من تلقاء انفسهم لحماية حياة النباتات والطيور في الحديقة بالتأكيد على أن السرعة المسموح بها تتراوح بين 30 – 60 كيلومترا في الساعة، بحسب ما ذكره أحدهم لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

وفاز ناصر العطية بسابق أمس الاثنين في الجولة التي تبدأ من سالتا حتى بيلين ليحقق الفوز الأول لفريقه “ميني” هذا العام عندما توقف سيباستيان لوب سائق بيجو، والمتصدر السابق، قبل 30 كيلومترا من خط النهاية.

وسمح سوء حظ لوب لسائق آخر من فريق بيجو وهو الفرنسي ستيفان بيترهانسيل، الذي أنهى السباق في المركز الثالث، لاحتلال الصدارة الإجمالية مع تبقي خمس جولات فقط على النهاية.

ويختتم السباق في مدينة روساريو الأرجنتينية يوم السبت المقبل.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>