الرئيسية / اخبار السيارات / أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

مركز التجربة لاند روڤر البحرين

تدشين المركز في حلبة البحرين الدولية

  • أول مركز التجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • مركز لتقديم تجربة قيادة مخصصة وفريدة من نوعها

دبي، 17 فبراير: أخيراً سيحصل عشاق القيادة على الطرق الوعرة في الشرق الأوسط على مكان لإختبار وتطوير مهاراتهم. حيث أطلقت اليوم شركة لاند روڤر، الشركة الرائدة في تصنيع المركبات الملائمة للقيادة في جميع التضاريس، أول مركز التجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

وسيتيح مركز التجربة الجديد لجميع المقيمين في مملكة البحرين، إضافة إلى شريحة أوسع من الزبائن في منطقة الشرق الأوسط، الفرصة لخوض تجربة المغامرة للقيادة على الطرق الوعرة. ولكونه أول مركز من نوعه في المنطقة، فإن مركز التجربة لاند روڤر الجديد في حلبة البحرين الدولية، سوف يقدم خدمته للسوق البحريني، إضافة إلى استقطاب الزبائن الحاليين والمحتملين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشار إلى أن المركز يضم بين جنباته مساحات واسعة من الأراضي الشاسعة؛ ومسارات متنوعة من الطرق الوعرة بالقرب من حلبة البحرين للجائزة الكبرى التي احتضنت أول سباق للجائزة الكبرى في الشرق الأوسط في عام 2004 .

وقد تمت مراسم إفتتاح المركز، بحضور كل من السيد بروس روبرتسون، المدير العام لشركة جاكوار لاند روڤر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، والسيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لجاكوار لاند روڤر في مملكة البحرين. كما قَدم السيد مارك كاميرون، المدير المركز الدولي لعلامة تجربة جاكوار لاند روڤر، من المقر الرئيسي بالمملكة المتحدة خصيصاً لتقديم الدعم لفعاليات الافتتاح الرسمي.

وعلق السيد بروس روبرتسون قائلاً: “إن شركة لاند روڤر على إلتزام تام لتقديم روح العلامة التجارية الفريدة للزبائن عبر التجارب العريقة لهذه العلامة. وإن هذا المركز الجديد يمثل إنجازاً هائلاً آخراً ويعد مفخرة لسيارات لاند روڤر. وسوف تتاح لزبائننا الحاليين والمحتملين المزيد من الفرص لإختبار سيارات لاند روڤر، بالإضافة إلى الحصول على تدريب إحترافي للقيادة على الطرق الوعرة. ونهدف عبر جميع مراكز تجربة لاند روڤر أن نوفر تجربة مميزة وفريدة لجميع الزبائن وأن نقدم لهم فرص تجارب خاصة وفريدة. إن هذه التجارب قد أبتكرت خصيصاً لتلبية تطلعات ضيوفنا الكرام، ولضمان حصولهم على تجربة عملية فعالة تبقى محفورة في الذاكرة.”

ومن جانبه قال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: “إننا في حلبة البحرين الدولية، في غاية السرور لإفتتاحنا هذا  المركز المذهل لتجربة القيادة بالتعاون مع شركة لاند روڤر. كوننا موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، كما إننا فخورون جداً بتقديمنا تجارب قيادة فريدة من نوعها في المنطقة، سواء كانت القيادة على مضمار حلبة الفورمولا 1، أو على مضمار سباقات الكارت، أو عند الإنطلاق على طريق NHRA لسباقات السرعة، أو عند إختبار القدرات بمركبات الدفع الرباعي في مركز التجربة لاند روڤر المزود بأحدث التقنيات المتطورة. حيث نهدف دائماً لتقديم أفضل نشاطات رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية ونتوجه بدعوة الجميع للقدوم إلى هذه الحلبة وتجربة هذا المركز، نحن وشركة لاند روڤر نتطلع سوياً للترحيب بكم في حلبة البحرين الدولية قريباً.”

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

وقد عبر السيد نواف خالد الزياني، العضو المنتدب لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر عن فرحته بهذا الإنجاز الهائل لمملكة البحرين وقال: “نحن في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روڤر فخورون جداً لإختيار مملكة البحرين كأول دولة في الشرق الأوسط تحتضن مركز التجربة لاند روڤر ذو الصيت العالمي الذي يمتلك أحدث التقنيات والخدمات ذات السمعة الشهيرة. ومع التقنيات المتطورة والخدمات المشهود لها دولياً، فإن حلبة البحرين الدولية تتطابق تماماً مع مستوى التميز والمستويات الرفيعة التي وضعتها علامة لاند روڤر المميزة.”

واختتم السيد نواف خالد الزياني حديثه قائلاً: “وبوجود 49 مركز تجربة لاند روڤر في 02 دولة، بما في ذلك مملكة البحرين، فإن مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية يعد فرصة مؤاتية لملاك سيارات لاند روڤر الحاليين، والزبائن المحتملين وعشاق السيارات في مملكة البحرين، وفي منطقة الشرق الأوسط، للاستمتاع بالجلوس خلف عجلة القيادة واختبار القدرات الكامنة لأحدث طرازات مركبات لاند روڤر.  فهنا يستطيع الزوار تجربة جميع طرازات لاند روڤر تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين والمؤهلين من ذوي الخبرة في القيادة على مضمار من الطرق الوعرة المليء بالإثارة والتحديات.

 

مركز التجربة في حلبة البحرين الدولية

من موقعه الكائن في قلب صحراء الصخير، فإن طول مضمار المركز ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية يبلغ 3.5 كيلومتراً ويشمل أراضي متنوعة التضاريس منها الترابية والصخرية والهضاب ومناطق مائية. كما يحتوي على 32 حاجزاً منها حواجز طبيعية وأخرى صناعية مثل المنحدرات المنزلقة والمرتفعات والصخور وطرق الحصى والممرات المائية، وذلك بهدف الإرتقاء بمستوى المغامرة للزبائن حيث يتعين عليهم التركيز على محيطهم أثناء القيادة وتوظيف تقنيات وإمكانيات المركبات لأقصى حد للتعرف على القدرات الهائلة التي تمتلكها أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

تعتبر تجارب القيادة المقامة في المركز فريدة من نوعها ويتم إعدادها خصيصاً لكل زبون مهما كان مستوى قدراته. وتتنوع البرامج المطروحة في المركز من برامج تدوم لنصف يوم للمبتدئين وبرامج مكثفة للسائقين المحترفين وتشمل شرح مفصل عن تقنيات سيارات لاند روڤر يوضح الطرق الأنسب لإستخدام التقنيات المتوفرة في سيارات لاند روڤر. و سيكون باستطاعة الزوار إختيار تجربة من تجربتين: الأولى كراكب في سيارة لاند روڤر حيث يتولى القيادة أحد خبراء تدريب لاند روڤر التابع لحلبة البحرين الدولية، بينما الخيار الثاني هو أن يستلم الزائر عجلة القيادة ويباشر تجربة مستقلة مليئة بالتحديات تحت إشراف أحد المدربين المعتمدين من التجربة لاند روڤر.

ويتواجد حالياً 6 سيارات لاند روڤر من طراز LR4 في حلبة البحرين الدولية مع وجود خطط مستقبلية لتوفير المجموعة الكاملة من طرازات لاند روڤر والتي تشمل موديلات من رينج روڤر وديسكفري سبورت ورينج روڤر إيڤوك.

 

المدربين في مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية

يشار إلى أن فريق مدربي مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية مدربون معتمدون يملكون مؤهلات إحترافية وقد تم تدريبهم في المملكة المتحدة. وسوف تفتح أبواب المركز يومياً وينصح الضيوف إجراء حجوزات مسبقة لتأكيد حصولهم على فرصة للمشاركة.

كما يوفر المركز، بالإضافة إلى تجارب القيادة الفردية، حجوزات للمجموعات وللمناسبات الخاصة تشمل أعياد الميلاد وفعاليات لتعزيز مهارات العمل الجماعي كفريق واحد.

 

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط !!

معلومات إضافية

للحصول على معلومات إضافية عن مركز التجربة لاند روڤر في حلبة البحرين الدولية يرجى زيارة الرابط www.bahraingp.com  أو الاتصال على +973-17-450000.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>